سواتر القطيف خشب وقماش للاحواش والاسوار

سواتر القطيف تركيب سواتر أحواش، تقوم مؤسسة مظلات وسواتر القطيف  خدمات تركيب ساتر للحوش، حيث يتوفر لدينا جميع انواع السواتر .

انواع السواتر التي نقدمها

  1. ساتر حوش حديد
  2. ساتر للحوش بي في سي
  3. ساتر حوش خشب وخشب بلاستيك 
  4. وكافه اشكال وأنواع سواتر القطيف تركيب سواتر أحواش تتوفر لدي شركتنا ونقوم بتركيب سواتر باسعار مميزة وجودة عاليه.

يمكنك الان زياره موقعنا للمزيد من المعلومات

burjulat.com

او الاتصال على الرقم التالي

0537042662

تركيب سواتر بالقطيف

سواتر القطيف تركيب سواتر أحواش. كما نوفر سواتر القماش للحوش بالقطيف والخبر. على سبيل المثال تعد سواتر القماش واحدة من ارخص السواتر. كما يوجد عليها إقبال كبير من قبل العملاء. كما يتوفر من السواتر القماش اشكال عديدة وتصاميم مميزة من سواتر قماش بي في سي.

حيث توفر شركة مظلات وسواتر لعملائها سواتر قماش مصنعه من اجود الخامات وبأشكال وتصاميم مميزة تناسب جميع الأذواق. نقدم خدمات تركيب سواتر قماش في القطيف وجميع انحاء المملكة .

أنواع سواتر قماش للحوش

مواصفات سواتر قماش

  1. تعمل سواتر الاحواش على الحماية من درجات الحرارة المرتفعة كما أنها تحمي من الأمطار.
  2. القدره على  فكها وتركيبها بسهولة كما يسهل نقلها من مكان لاخر دون صعوبة لذا فينصح باستخدام هذا النوع من السواتر في المنازل الايجار.
  3. بينما تعمل على حجب الرؤية وتحافظ على الخصوصية.
  4. كما يوجد منها الوان عديدة.
  5. تظل محتفظة بألوانها المميزة وشكلها بدون ان يحدث لها اى تغيرات.

تعرف على افضل البرجولات في القطيف

أسعار سواتر قماش بالقطيف

تعد سواتر القماش ارخص انواع السواتر لذا فهذا النوع من السواتر يعد في متناول الجميع يوجد عليها اقبال كما أن سهولة نقله من مكان لاخر وسهولة فكه وتركيبه تجعله الخيار الافضل للاشخاص الذين يسكنون في منازل للايجار وينتقلون كثيرا من مكان لآخر. 

يمكنك زيارة موقعنا

مظلات وسواتر القطيف، لديها فريق متخصص بتحليل متطلبات المشروع منهجياً وتجهيز القوى العاملة لتنفيذ كافة الأعمال. ومن أولى الأعمال التي يقوم بها هذا الفريق وضع الجدول الزمني والتخطيط اللازمين لتنفيذ أعمال المشروع. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم فريق بتحديد وحصر النفقات وذلك للإشراف على عملية التنفيذ من وقت البدء فيه وحتى تسليمه إلى المالك.

يقوم فريق المشتريات والمهندسين لدى مؤسسة بتوفير وتوريد المواد اللازمة لتنفيذ مشاريعها بأسعار تنافسية وتكون من مسؤوليتهم دراسة الأسواق وتقدير الأسعار ووضع البرامج والمخططات لشراء تلك المواد مع مواكبة المستجدات والأمور الطارئة وأحدث ما نزل إلى الأسواق من مواد.

صور بعض من اعمالنا

يمكنك الان زياره موقعنا للمزيد من المعلومات

burjulat.com

او الاتصال على الرقم التالي

0537042662

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top